RASSILNA SIJIL EZZOWAR KALIMATENA MAN NAHN




بسم الله الرحمن الرحيم

بيان براءة




الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى.

وبعد...

لقد شاء قدر الله و مضت قدرته أن أمضي في جماعة العدل والإحسان قدر عقد من الدهر, ساعتها إستهوتني حركيتها كما استهوت كثيرا من الشباب, وألجأته دفئ محاضنها التربوية هروبا من الفتنة, أضف الى ذلك قلة العلم, و عدم الإطلاع على كتبها ـ كتب المرشد عبد السلام ياسين ـ وهكذا كلما فتح الله علي من بصيص العلم و قرأت كتابا للمرشد, واطلعت على ما كتب عن الجماعة من نقد ـ و الذي كان الأتباع يُـنصحون بعدم الإلتفات إليه و يُرمى أهله بالعمالة و الجهل وغيرها من التهم ظلما جزافاـ يتبين لي زيغ منهج الجماعة عن الجادة, وعظم إنحراف عقيدة مرشدها وبُعد هديه عن هدي علماء الأمة و سلفها الصالح.
خاصة في الأوان الأخيرة حيث تمادت الجماعة في الغي و ركبت الخرافة والبهتان, ورمت كل من أنكر عليها بالجهل و الحرمان, و توعدته بالطوفان, فأين العدل والإحسان؟ والله المستعان.

فلا تمت عدل دون قبول الحق ولو من عدوك, فضلا ممن هو لك ناصح وعليك مشفق, ولا إحسان دون اتباع القرآن و السنة, على نهج سلف الأمة.

و عندما سعيت بدوري إلى إنكار هذا الضلال و إسداء النصح , فإذا المحبة المزعومة بيننا تنقلب عداوة و المودة تصير جفاء, و أنا "البشيري" الآخر, الإبن العاق المطرود, ونصحي و قولي علي مردود.

و عليه أعلن في هذا البيان حقيقة خروجي من الجماعة و برائتي من منهجها ومن ضلالها, إلا ماكان من الولاء العام للمسلمين نحو أتباعها.وأدعو كل أخ في الجماعة إلى نبذ التعصب إلا للحق و الرجوع إلى للكتاب و السنة. و هجر البدع و الخرافات.

و الله أسأل أن يرينا الحق حقا و يرزقنا إتباعه و الباطل باطلا و يرزقنا إجتنابه.


وكتبه
الفقير إلى عفو ربه
يوسف أيت يحيا
تنغيرـ ورزازات
youssefaityahya@yahoo.fr




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1 عبد السلام ياسين
2 محمد البشيري رحمه الله المطرود من قبل ياسين







Lung Cancer
hitcounter





الرجاء ملاحظة أنك بحاجة للبرامج التالية
الحجم : 10.33 ميجا بايت         الحجم : 2.26 ميجا    الحجم : 19.8 ميجا